منح أكثر من ألفي ترخيص صناعي للمنشآت خلال الربع الثاني

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن منح أكثر من ألفي ترخيص صناعي للمنشآت خلال الربع الثاني عبر أخبار عُمان الآن والان إلى التفاصيل :

أوضحت وزارة التجارة والصناعة أن عدد التراخيص الصناعية الممنوحة للمنشآت خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغت ألفين و164 ترخيصا صناعيا، حيث تم خلال شهر أبريل الماضي منح 832 ترخيصا و750 ترخيصا في شهر مايو الماضي إضافة إلى 582 ترخيصا في شهر يونيو.

وأشارت دائرة الإحصاء بالوزارة إلى أن عدد الإعفاءات الجمركية خلال الربع الثاني من العام الحالي بلغت (66) طلب إعفاء مقارنة بـ(61) طلبا خلال الفترة نفسها من العام الماضي، وبلغ عدد الإعفاءات الضريبية خلال الربع الثاني من العام الحالي (4) طلبات مقارنة بـ(طلب واحد) خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأكدت الوزارة أن ارتفاع طلبات الإعفاء الجمركي والضريبي يعود إلى توجه المستثمرين لتخليص الإجراءات عن طريق الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر البوابة الإلكترونية «استثمر بسهولة» التابعة لوزارة التجارة والصناعة ونظام «بيان» التابع لشرطة عمان السلطانية والذي ساهم بدوره في تسريع إنجاز المعاملات وتسهيل وانسياب حركة السلع الصادرة والواردة من وإلى السلطنة.

منح أكثر من ألفي ترخيص صناعي للمنشآت خلال الربع الثاني جريدة عمان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منح أكثر من ألفي ترخيص صناعي للمنشآت خلال الربع الثاني الذي نشر بتاريخ : السبت 2019/11/02 الساعة 10:33 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة عمان - الاقتصادية وقد قام فريق التحرير في أخبار عُمان الآن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( أخبار عُمان الآن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..