اليوم.. الفهدي ضيف استديو الرؤية للحديث عن القيم السلطانية

اليوم.. الفهدي ضيف استديو الرؤية للحديث عن القيم السلطانية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اليوم.. الفهدي ضيف استديو الرؤية للحديث عن القيم السلطانية عبر أخبار عُمان الآن والان إلى التفاصيل :

الرؤية- مدرين المكتومية

يحل الدكتور صالح الفهدي مؤلف كتاب "القيم السلطانية" للسلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه، ضيفًا على برنامج "استديو الرؤية"، في حلقة خاصة تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين للنهضة، تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه-.

وتناقش الحلقة مع الفهدي مفهوم القيم، ومدى تمسك المجتمع بها، علاوة على استعراض أبرز محتويات الكتاب، وفكرة الكتاب وأهميته، وما يضمه من مفاهيم، علاوة على الحديث عن تحديات الكتابة والتأليف والفترة الزمنية التي استغرقها المؤلف لإنجاز الكتاب، والمصادر التي اعتمد عليها لتوثيق مضامين الكتاب.

يُشار إلى أنَّ الحلقة تُبث مباشرة عبر تطبيق "زووم" للاتصال المرئي، ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي لجريدة الرؤية (فيسبوك- تويتر- يوتيوب) في الساعة السادسة والنصف من مساء كل أحد، ولمدة ساعة كاملة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليوم.. الفهدي ضيف استديو الرؤية للحديث عن القيم السلطانية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 08:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرؤية العمانية - الرؤية اليوم وقد قام فريق التحرير في أخبار عُمان الآن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( أخبار عُمان الآن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..