شؤون البلاط السلطاني يحصل على جائزة التميز المؤسسي الأوروبي

شؤون البلاط السلطاني يحصل على جائزة التميز المؤسسي الأوروبي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شؤون البلاط السلطاني يحصل على جائزة التميز المؤسسي الأوروبي عبر أخبار عُمان الآن والان إلى التفاصيل :

مسقط- الرؤية

حصل شؤون البلاط السلطاني، مُمثلاً في المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات، على جائزة التميز المؤسسي الأوروبي EFQM التي تمنحها المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة.

ونموذج EFQM إطار إداري مُعترف به عالميًا، يُعنى بدعم المؤسسات لتحقيق النجاح الإداري، وتقديم الحلول الممكنة نحو التقدم وتحسين أداء المؤسسة من خلال عدة عوامل، كالقيادة، والاستراتيجية، والموارد البشرية، والشراكة، والعمليات، والمنتجات، والخدمات. واستحقت المديرية الجائزة بعد عامين من العمل على إنشاء مركز الإجادة، وإقامة عدد من ورش العمل، وإدراج مشروع التميز المؤسسي ضمن استراتيجية المديرية، والتأكد من مطابقته لرؤيتها ورسالتها، ووضع خطة واضحة للتقييم الذاتي، والتدريب على البرنامج الأوروبي للجودة EFQM .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شؤون البلاط السلطاني يحصل على جائزة التميز المؤسسي الأوروبي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 08:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرؤية العمانية - الرؤية اليوم وقد قام فريق التحرير في أخبار عُمان الآن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( أخبار عُمان الآن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..