الحالة المدارية في بحر العرب تتطور

الحالة المدارية في بحر العرب تتطور

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الحالة المدارية في بحر العرب تتطور عبر أخبار عُمان الآن والان إلى التفاصيل :

رصد-أثير

قالت هيئة الطيران المدني بأن المنخفض المداري جنوب غرب بحر العرب تطور إلى منحفض مداري عميق.

وذكرت الهيئة بأن سرعة الرياح حول المركز تتراوح بين ( 28 – 33 ) عقدة.

وكانت الأرصاد الجوية قد نشرت تقريرًا عن حالة الطقس لليوم الأحد حيث سيكون صحوًا بوجه عام على معظم محافظات السلطنة مع احتمال تدفق السحب على المناطق الساحلية المطلة على بحر العرب، واحتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب في فترة آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء محافظتي الوسطى وظفار.

وتهب على معظم محافظات السلطنة رياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة وتكون نشطة أحيانا على المناطق الساحلية لبحر العرب، وتكون خفيفة متغيرة الاتجاه ليلا على سواحل بحر عمان.

ويكون البحر هائج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له ثلاثة أمتار وهادئ الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له مترًا وربع المتر.

وتوجد تنبيهات من تدني مستوى الرؤية الأفقية أثناء تشكل الضباب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحالة المدارية في بحر العرب تتطور الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 07:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في أخبار عُمان الآن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( أخبار عُمان الآن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..