اضطراب مداري غير مسبوق في بحر العرب

اضطراب مداري غير مسبوق في بحر العرب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اضطراب مداري غير مسبوق في بحر العرب عبر أخبار عُمان الآن والان إلى التفاصيل :

مسقط - الرؤية

قال خبراء أرصاد، إن بحر العرب يشهد حاليا، تواجد ٣ حالات مدارية بنفس الوقت، في منطقة الإضطرابات المدارية، ومن المتوقع أن يتطوّر أحدهما إلى مستوى منخفض مداري عميق، وفق تحديث البحرية الأمريكية.

وأكد خبرء الأرصاد، أنه ولأول مرة يتم رصد 3 أنظمة مدارية فرعية في بحر العرب متشكلة في محور واحد، وحسب الرصد الميداني سيكون البقاء للأقوى والذي سيكون النظام الرئيسي.

من جانبها أعلنت غرفة أرصاد حضرموت، تسجيل ثلاث حالات مدارية في بحر العرب.

 وقالت الغرفة، في بيان لها، إن المنخفض المداري سيتحول خلال 24 ساعة القادمة إلى عاصفة مدارية.

وأشارت إلى أن مسار الحالة المدارية يتجه نحو سقطرى مباشرة ثم ينحرف بين أرخبيل سقطرى ورأس عسير ثم بوصاصو بالصومال، وأنها ستكون محملة بأمطار غزيرة جدا.

وحذرت من خطورة الإبحار وسط الأمواج التي ستتراوح بين ثلاثة أمتار ونصف إلى أربعة أتار ونصف بين أرخبيل سقطرى ومياه خليج عدن بالقرب من الصومال وقد تصل إلى خمسة أمتار قرب رأس عسير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اضطراب مداري غير مسبوق في بحر العرب الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/11/21 الساعة 06:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرؤية العمانية - الرؤية اليوم وقد قام فريق التحرير في أخبار عُمان الآن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( أخبار عُمان الآن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..